aboutus

Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd

Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd
1 2 3 4 5
نوع الأعمال: الشركة المصنعة
موزع/تاجر الجملة
عامل
مستورد
المصدر
شركة تجارية
السوق الرئيسي: امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية: M & D
عدد الموظفين: 100~120
المبيعات السنوية: 3000000-5000000
سنة التأسيس: 2012
تصدير أجهزة الكمبيوتر: 70% - 80%
حول نا
مقدمة

شانغهاي M.Touch شركة المعدات الميكانيكية الطريق المحدودة ، التي أنشئت في مارس من عام 2012 ، مقرها يقع في منطقة الصناعة Nanhui ، Pudong ، شنغهاي الصين ، هي شركة مهنية من خلال توفير أنواع من المنتجات والخدمات لمجموعات من الرافعات الشوكية والتجهيزات والإلكترونية نقل المعدات ومعدات التخزين والهندسة ومشاريع الأنابيب وملحقاتها. كما نقدم خدمات ذات جودة عالية وفقط في مجال تأجير وإصلاح وصيانة السوق المحلية.

بعد 7 سنوات من العمل الشاق ، تستمر الشركة في النمو ، وتتوافق مع متطلبات السوق ، وتوسع نطاق الأعمال ، وتضع أساسًا جيدًا للتنمية المستقبلية .في عام 2018 ، تم إنشاء شركة جديدة لتصنيع الآلات والمعدات الهندسية الرائدة في هذا المجال: شاحنة رافعة شوكية Manly (شنغهاي) المحدودة

مانلي رافعة شوكية شاحنة (شنغهاي) المحدودة وشانغهاي M.Touch شركة معدات ميكانيكية الطريق المحدودة هي شركة المجموعة نفسها. هي شركة مجموعة صناعية وتجارية شاملة تجمع بين الإنتاج والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمة. الشركة متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج وتصنيع الآلات الهندسية والمعدات المعروفة. الشركة لديها معدات تجهيز متقدمة وقوة تقنية قوية وعدد من الفنيين الفنيين. تشارك مهنيا في مجال البحوث وتطوير منتجات جديدة ، مكرسة لتطوير والتحول الفني للمنتجات الجديدة ، تراكمت الخبرة المهنية الغنية ، ونوعية موثوق بها ، والمظهر الجميل ، الهيكل العملي وخدمة ما بعد البيع مدروس ، وفاز بالثقة والثناء على العدد الهائل من المستخدمين.

المجموعة تتعامل بشكل رئيسي في شاحنات الرافعة الشوكية ، مناولة المواد ، معدات التخزين والنقل ، معدات الرفع ، منتجات الموانئ و الميناء ، إلخ. منتجاتنا قد مرت CE ، GS ، UL ، ISO 9001 وغيرها من شهادات نظام الجودة الدولية. المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في مواقع البناء ، والمشروعات الصناعية والتعدين ، ومحطات ، وارف ، والطاقة ، والبريد ، والبناء الحضري ، والحدائق العامة ، وغيرها من المجالات ، التي تنطوي على عدد من الصناعات.بسرعة المنافسة الشديدة في السوق ، فإن الشركة تضع استراتيجية العلامة التجارية العالمية و تنتج أكثر جودة المنتج آمنة وموثوقة ومستقرة بالنسبة لك. نخط فلسفة الأعمال التجارية "الرائدة والمغامرة" و "البراغماتية والمتفانية والمبتكرة" ، تصر الشركة على أخذ التكنولوجيا العالية والجديدة كعامل رائد ، مع أخذ الطلب في السوق كدليل ، تهدف إلى التحسين المستمر للعلوم والتكنولوجيا محتوى المنتجات وتطوير منتجات جديدة ، وراثة المسؤوليات التاريخية ، واستكشاف المستقبل ، والسعي من أجل تنمية الصناعة الوطنية وإدامتها. لا تتوقف ابدا! اربح العالم بأمانة!

المنتجات الرئيسية للشركة: 1-48T الرافعة الشوكية الداخلية ، الرافعة الشوكية الكهربائية 0.5-12T ، الرافعة الشوكية LPG 2-7T ، الرافعة الشوكية الأمامية 1-2.5T ، الجرار 2-10T ، المكدس الكهربائي 0.5-2T ، الشاحنة الكهربائية 1-5T ، الضيقة رافعة شوكية ، شاحنة بيك ، منصات رفع مختلفة ، أنواع مختلفة من شاحنات مناولة المواد الحيوانية اليدوية ، جرافة ذات عجلات 0.8-6T ، حفارة ، بلدوزر تيلر ، شبشب ، رافعة أمامية ، رافعة حاويات ، جرار طائرات ، غسالة أرضية ، وغيرها من المعدات اللوجستية ذات الصلة .

تاريخ

شانغهاي M.Touch شركة المعدات الميكانيكية الطريق المحدودة ، التي أنشئت في مارس من عام 2012 ، مقرها يقع في منطقة الصناعة Nanhui ، Pudong ، شنغهاي الصين ، هي شركة مهنية من خلال توفير أنواع من المنتجات والخدمات لمجموعات من الرافعات الشوكية والتجهيزات والإلكترونية نقل المعدات ومعدات التخزين والهندسة ومشاريع الأنابيب وملحقاتها. كما نقدم خدمات ذات جودة عالية وفقط في مجال تأجير وإصلاح وصيانة السوق المحلية.

بعد 7 سنوات من العمل الشاق ، تستمر الشركة في النمو ، وتتوافق مع متطلبات السوق ، وتوسع نطاق الأعمال ، وتضع أساسًا جيدًا للتنمية المستقبلية .في عام 2018 ، تم إنشاء شركة جديدة لتصنيع الآلات والمعدات الهندسية الرائدة في هذا المجال: شاحنة رافعة شوكية Manly (شنغهاي) المحدودة

مانلي رافعة شوكية شاحنة (شنغهاي) المحدودة ، وشانغهاي M. تاتش معدات ميكانيكية الطريق المحدودة هي شركة المجموعة نفسها.

خدمة

  • صادقة وأمينة : هو أسلوب عملنا وأساسنا الذي يساعدنا على بناء شحنة طويلة الأمد وموثوق بها مع عملائنا وموظفينا وشركائنا.
  • الجودة: نتابع جودة عالية من المنتجات والخدمات. نحن جادة وحذرة لأي مشروع ومهام ونبذل قصارى جهدنا لتكون مثالية في مجال الرائدة في هذه الصناعة.
  • الكفاءة: الكفاءة العالية هي طريق البقاء. إنه تعويذة منتصرة من خلال تعزيز التواصل والاستجابة بسرعة لحل الصعوبات والمشاكل. نحن ننكر كل تأخير وعذر.
  • العملاء أولا: نحن نقدم تعويض ممتاز ، والاستفادة مع بيئة مكتب صحية ومريحة. بالنسبة إلى العملاء ، إنه موظفينا السعداء الذين سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم تجربة خدمة رائعة لك

نحن نلتزم بمفهوم العمل " الإيمان ، الجودة ، الكفاءة " ، حاول أن تكون محترفًا. نحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن منتجات ذات جودة عالية وسعر معقول وخدمة المؤمنين سوف تجعلك ترضي.

لدينا فريق

يشرفنا أن يكون لدينا فريق محترف يتمتع بخبرة ثرية تبلغ 15 عامًا في مجال المبيعات والخدمة في مجال الرافعات الشوكية ، وقد خدم الفريق على الإطلاق في العديد من الشركات الوطنية الشهيرة مثل Jungheiinrich و Linde و Hyster و Toyota وغيرها في صناعة الرافعة الشوكية. عمل بعض أعضاء الفريق في أي وقت مضى في شركة أخرى مشهورة في صناعات مختلفة ، مثل HP ، وول مارت ، وخبرة تداول أجنبية (على سبيل المثال ، الموارد العالمية ) لجعل الفريق ينوع.

تفاصيل الاتصال

Tel:
China Port Forklifts manufacturer
Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd

Honest & Faithful,Quality,Efficiency,Customers first.

Equipment management to make life simple.

Home

Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd

A few words about us
1 2 3 4 5 6 7

Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd

 

 

Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co,Ltd, established in Mar of year 2012, Its headquarter located in Nanhui industry zone , Pudong , Shanghai China, is a professional company by providing kinds of products and services for sets of forklift and fittings, electronic moving equipment, storage equipment and engineering and piping projects and accessories. We also provide high quality and just in response services in leasing and repair & maintenance of domestic market.

 

After 7 years of hard work ,The company keeps growing, conforms to market demand, expands business scope, and lays a good foundation for future development.In 2018, a new engineering machinery and equipment manufacturing enterprise leading the industry was established: Manly forklift truck (Shanghai) Co., Ltd.

 

Manly forklift truck (Shanghai) Co., Ltd.and Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co,Ltd are the same group company. it is a comprehensive industrial and trade group company integrating production, design, manufacturing, sales and service. The company specializes in research and development, production, manufacturing of engineering machinery and equipment well-known enterprises.The company has advanced processing equipment, strong technical force and a number of high-tech technicians. Professionally engaged in research and development of new products, devoted to the development and technical transformation of new products, accumulated rich professional experience, reliable quality, beautiful appearance, practical structure and thoughtful after-sales service, won the trust and praise of the vast number of users.

 

The Group mainly deals in forklift trucks, material handling, storage and transportation equipment, lifting equipment, port and wharf products, etc. Our products have passed CE, GS, UL, ISO 9001 and other international quality system certification. Products are widely used in construction sites, industrial and mining enterprises, stations, wharfs, power, postal, urban construction, gardening, and other fields, involving a number of industries.Facing the fierce market competition, the company establishes the global brand strategy and produces more safe, reliable and stable product quality for you. n line with the business philosophy of "pioneering and enterprising" and "pragmatic, dedicated and innovative", the company insists on taking high and new technology as the leading factor, taking market demand as the guide, aiming at continuously improving the scientific and technological content of products and developing new products, inheriting historical responsibilities, exploring the future, and striving for and perpetuating the development of national industry. Never stop! Win the world with honesty!

 

The company's main products: 1-48T internal combustion forklift, 0.5-12T electric AC forklift, 2-7T LPG forklift, 1-2.5T forward forklift, 2-10T tractor, 0.5-2T electric stacker, 1-5T electric truck, narrow-track forklift, picking truck, various lifting platforms, various kinds of hand animal material handling trucks, 0.8-6T wheel loader, excavator, bulldozer Tiller, slipper, frontal crane, container crane, aircraft tractor, floor washer, and other related logistics equipment.

 

Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Agent

Importer

Exporter

Trading Company

Brands : M&D

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 3000000-5000000

Year Established : 2012

Export p.c : 70% - 80%

Company History

Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co,Ltd, established in Mar of year 2012, Its headquarter located in Nanhui industry zone , Pudong , Shanghai China, is a professional company by providing kinds of products and services for sets of forklift and fittings, electronic moving equipment, storage equipment and engineering and piping projects and accessories. We also provide high quality and just in response services in leasing and repair & maintenance of domestic market.

 

After 7 years of hard work ,The company keeps growing, conforms to market demand, expands business scope, and lays a good foundation for future development.In 2018, a new engineering machinery and equipment manufacturing enterprise leading the industry was established: Manly forklift truck (Shanghai) Co., Ltd.

 

Manly forklift truck (Shanghai) Co., Ltd.and Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co,Ltd are the same group company.

Company Service

  • Honest & Faithful: It is our working style and base of which helps us to build up long term and trusted relation shipment with our customers, staffs and partners.
  • Quality: We pursue high quality of product and service. We are serious-minded and cautious for any project and tasks and try our best to be perfect in leading area in this industry.
  • Efficiency: Higher efficiency is the road of survival. It’s our victorious talisman by enhancing communication and quickly responding to resolve your difficulties and problems. We deny all delaying and making excuse.
  • Customers first : We provide excellent compensation, benefit with healthy and comfortable office environment. As to the customers, It’s our happy staffs who will try their best to bring you great service experience

 

We are adhere to business concept of “ Faith, Quality, Efficiency”, Try to be professional. We strongly believe that high quality product, reasonable price and faithful service will make you satisfies.

Company Team

We are honor to have a professional team with 15 years’ rich experience in forklift industry sales and service , and the team have ever serviced in famous multiple national companies such as Jungheiinrich, Linde, Hyster, and Toyota etc in forklift industry. Some of the team members have ever worked in other famous company in different industries, such as HP, Wal-mart, and foreign trading experience (eg. global resources) to make the team diversify.

 

                   

Shanghai M.Touch Road Mechanical Equipment Co.,Ltd
Room 919,Lianchuang International bldg,No.1088 new Jinqiao Road,,Pudong district,Shanghai,China
Tel:86-21-20989323
Privacy Policy China Good Quality Port Forklifts Supplier. Copyright © 2018 - 2019 portforklifts.com. All Rights Reserved.